عينك على الأحداث

مراسلنا في غزة: حرب شوارع بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال غرب مدينة غزة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

تخوض المقاومة الفلسطينية في هذه الأثناء، حرب شوارع عنيف مع قوات الاحتلال الاسرائيلي المتوغلة في قطاع غزة، بعد هدنة مؤقتة استمرت 7 أيام متتالية بوساطة قطرية ومصرية وأمريكية.

- الإعلانات -

وأكد مراسل طباشير نت في قطاع غزة، أن المقاومة الفلسطينية تخوض حرب شوارع حقيقية مع قوات الاحتلال الصهيوني، في حي تل الهوى جنوب غرب مدينة غزة.

كما يشهد محور الشيخ رضوان اشتباكات عنيفة بين المقاومة والاحتلال، يتخللها إطلاق مدفعية الاحتلال عشرات القنابل الفسفورية على محيط مفترق السوق والجسر، حسب ما أفاد مراسلنا.

كما أكد مراسلنا أن قوة تابعة لجيش الاحتلال وقعت في كمين للمقاومة في منطقة “التوام” شمال غرب غزة، فيما تكثف مدفعية الاحتلال قصفها على المكان.

- الإعلانات -

وشوهدت طائرات مروحية صهيونية تهبط في محيط منطقة “المقوسي” شمال غرب غزة، لتنقل القتلى في صفوف قوات الاحتلال الصهيوني.

وكانت سرايا القدس  الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين، أعلنت في وقت سابق، أنها دكت المدن والبلدات المحتلة برشقات ضاروخية مكثفة رداً على جرائم الاحتلال بحق المدنيين صباح اليوم الجمعة.

كما أعلنت السرايا قصف تجمع جنود وآليات العدو المتمركزة في محور التقدم “نتساريم” بعدد من قذائف الهاون من العيار الثقيل.

كتائب القسام أعلنت من جانبها، استهداف تجمعات لقوات الاحتلال شمال غرب غزة، برشقات من منظومة صواريخ “رجوم” وقذائف الهاون من العيار الثقيل، تزامناً مع قصف صاروخي استهدف مدينة عسقلان المحتلة.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.