عينك على الأحداث

سيدة تكتشف أن زوجها امرأة بعد 8 سنوات من الزواج

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

تفاجأت امرأة بزواجها من امرأة، بعد 8 سنوات من الزواج، في واحدة من أغرب حالات الزواج في العالم.

- الإعلانات -

واكتشفت سيدة هندية بالصدفة أن زوجها امرأة متحولة جنسيًا، مما دفعها لإبلاغ الشرطة عنه في الحال.

واتهمت السيدة، في محضر تم رفعه إلى مركز شرطة جوتري، زوجها الطبيب فيراج فاردان (والذي كان يدعى في السابق فيجايتا (اسم أنثى) بالغش والاعتداء.

- الإعلانات -

وأوضحت أنها التقت به على موقع خاص بالزواج قبل 9 سنوات، وتزوجا رسميًا في فبراير 2014 بحضور أفراد العائلة، وذهبا لقضاء شهر العسل في كشمير”، بحسب إفادة الشرطة.

وأشارت الشرطة، أنه رغم ذلك، لم يدخل الزوج بزوجته وظل يقدم الأعذار، وعندما ضغطت عليه، ادعى أن الحادث الذي تعرض له أثناء وجوده في روسيا قبل بضع سنوات جعله غير قادر على الدخول في علاقة، وسافر لفترة من أجل العلاج قبل أن تكتشف حقيقته.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. how to hire a hacker يقول

    Hi , I do believe this is an excellent blog. I stumbled upon it on Yahoo , i will come back once again. Money and freedom is the best way to change, may you be rich and help other people.

  2. hire a hacker uk يقول

    My programmer is trying to persuade me to move to .net from PHP. I have always disliked the idea because of the costs. But he’s tryiong none the less. I’ve been using WordPress on various websites for about a year and am nervous about switching to another platform. I have heard excellent things about blogengine.net. Is there a way I can import all my wordpress posts into it? Any kind of help would be really appreciated!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.