عينك على الأحداث

قوات أمريكية تداهم عدد من المنازل في محافظة المهرة شرق اليمن

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

متابعات: اقتحمت القوات الأمريكية معززة بقوات سعودية يوم الأربعاء، عدد من منازل المواطنين في مدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة، شرق اليمن.

وأكدت مصادر محلية مطلعة، أن القوات الأجنبية التي اقتحمت المنازل الواقعة بالقرب من مطار الغيضة الخاضع للقوات الأمريكية والبريطانية، اختطفت أكثر من أربعة مواطنين واقتادتهم إلى معتقلاتها السرية داخل المطار، دون ذكر الأسباب.

وذكرت المصادر أن تلك القوات قدمت على متن مدرعات عسكرية مدججة بمختلف أنواع الأسلحة دون معرفة هويتهم، بينهم مرتزقة محليينـ يعتقد بانهم تابعين للإمارات.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

ولفتت المصادر إلى أن اقتحام منازل المواطنين واختطافهم، يأتي ضمن الانتهاكات التي ينفذها التحالف بحق أبناء الشعب اليمني، وسط مساع إماراتية لتفجير الوضع العسكري في المهرة.

يشار إلى أن القوات السعودية احتلت مطار الغيضة المدني في المهرة البعيدة عن المواجهات مطلع العام 2018، وجعلت منه قاعدة عسكرية أمريكية بريطانية مشتركة على بحر العرب.

وخلال الأيام الماضية سلمت حكومة عدن الموالية للتحالف، ممثلة بوزير النقل التابع لـ”الانتقالي الجنوبي” شركة أمريكية مجهولة موانئ المهرة، وتسهيل مهام الفريق في موانئ المهرة وصولا إلى موانئ شبوة على بحر العرب.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.