عينك على الأحداث

الحوثي يتحدى الاحتلال الإسرائيلي برفع علمه على سفنه بالبحر الأحمر ويتوعد ويتوعد باستهدافها

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

قال زعيم حركة أنصار الله في اليمن، السيد عبد الملك الحوثي، أن القوة الصاروخية والطيران المسير التابعة للجيش اليمني، نفذت عمليات ضربت أهدافًا للعدو الإسرائيلي كان آخرها عملية يوم أمس، رداً على العدوان لااسرائيلي على قطاع غزة، مؤكداً أن القوات اليمنية لن تألوا جهدًا على المستوى العسكري بالوسائل المتاحة.

- الإعلانات -

وأكد الحوثي في كلمة له مساء اليوم الثلاثاء، أن قصف العدو الاسرائيلي بالصواريخ والطائرات المسيرة سيستمر.

وأضاف أن سفن العدو تعتمد التهريب وتغلق أجهزة التعارف في البحر الأحمر، مؤكداً أن القوات اليمنية ستبحث عن سفنه ولن تتوانى عن استهدافها، مشيراً أسلوب التهريب والتمويه للاحتلال في البحر الأحمر، دليل خوفه وجدوائية وتأثير موقف الشعب اليمني عليه.

وتابع ” الإسرائيلي يعتمد في حركته في البحر الأحمر من باب المندب على التهريب والتمويه ولم يجرؤ أن يرفع الأعلام الإسرائيلية على سفنه”.

 

- الإعلانات -

وأكد أن القوات اليمنية ستظفر بسفن العدو الإسرائيلي في البحر الأحمر وستنكل بهم، وفي أي مستوى تناله أيدي القوات اليمنية لن تتردد في استهدافه وليعرف بهذا كل العالم.

وأضاف ” عيوننا مفتوحة للرصد الدائم والبحث عن أي سفينة إسرائيلية في البحر الأحمر وباب المندب تحديدًا وما يحاذي المياه الإقليمية اليمنية”.

وأكد الحوثي أن القوات اليمنية ستستمر بالتخطيط لعمليات إضافية في كل ما يمكن أن تناله من أهداف صهيونية في فلسطين أو في غير فلسطين ، مضيفاً أن القوات اليمنية لن تتوانى عن فعل ذلك.

 

يتبع ..

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.