عينك على الأحداث

السيد نصرالله: ما يجري في فلسطين والمنطقة والعالم هو “طوفان أحرار”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

كّد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، أنّ ما يجري في فلسطين والمنطقة والعالم هو “طوفان أحرار”.. آملاً في أن يكبر ويزداد ويقوى مع الوقت.

جاء كلام السيد نصر الله في كلمته على “منبر القدس” بمناسبة “يوم القدس العالمي”، الذي يُحتفل فيه بأرجاء العالمين العربي والإسلامي من كل عام، والذي يوافق الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك، علماً أنه يتزامن هذا العام مع العدوان الصهيوني المستمر على قطاع غزة للشهر السادس منذ السابع من أكتوبر 2023.

وقال السيد نصرالله: إنّ “العدو لا يصغي إلى قرارات صادرة عن مجلس الأمن، ولا إلى مناشدات دول العالم، ولا يهتم لرأي عالمي أو لقوانين”.

كما أكّد على أهمية الثبات والصمود ومواصلة العمل “واليقين بأنّ النصر آتٍ”، وهو ما رآه يرتبط بغزة وكل الجبهات المساندة والمشاركة.

وفيما أشار إلى أنّ “البعض يركز على حجم التضحيات ويتجاهل حجم إنجازات المقاومة بهدف خدمة العدو”، أكّد السيد نصرالله أنّ “حرب “تموز” يوليو أسقطت مشروع الشرق الأوسط الجديد”، ومعه مشروع “إسرائيل العظمى”.

وشدد الأمين العام لحزب الله على أنّ “ملحمة طوفان الأقصى وضعت الكيان على حافة الهاوية والسقوط النهائي والزوال”.. موضحاً أنّ “ملامح هذا الأمر ستظهر مع الوقت”.

كما شدد السيد نصر الله، على أنه “يجب أن نعمل لنخرج من هذه المعركة منتصرين ثابتين”، وأن “تُلحق الهزيمة بالعدو وكل من يقف خلفه ويجب البناء على ذلك”.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. dobry sklep يقول

    Wow, marvelous blog format! How long have you been blogging for?
    you make running a blog look easy. The overall look of
    your site is wonderful, as smartly as the content!
    You can see similar here sklep internetowy

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.