عينك على الأحداث

القوات اليمنية تصدر قرار جديد بشأن حركة الملاحة البحرية المتجة إلى “اسرائيل”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

أعلن المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع ، مساء اليوم السبت ، منع مرور السفن المتجهة إلى الكيان الصهيوني من أي جنسية كانت إذا لم يدخل لقطاع غزة حاجته من الغذاء والدواء.

- الإعلانات -

وأكد العميد سريع في بيان للقوات المسلحة اليمنية قبل قليل، أن أي سفينة تتجه إلى كيان العدو ستكون هدفا مشروعا ، محذرا جميع السفن والشركات من التعامل مع الموانئ الإسرائيلية.

- الإعلانات -

وقال سريع “سنقوم بتطبيق قرار منع مرور السفن كافة إلى كيان العدو من لحظة إعلان هذا البيان” ، لافتا إلى أن قرار منع دخول السفن الأجنبية إلى الكيان يأتي بعد نجاحنا في منع السفن الإسرائيلية من الملاحة في البحرين الأحمر والعربي.

وجدد حرص القوات المسلحة اليمنية على استمرار حركة التجارة للدول والسفن كافة عدا المرتبطة بالإسرائيلي أو التي تنقل البضائع إلى الموانئ الإسرائيلية.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. SightCare review يقول

    Hey this is somewhat of off topic but I was wanting to know if blogs use WYSIWYG editors or if you have to manually code with HTML. I’m starting a blog soon but have no coding knowledge so I wanted to get advice from someone with experience. Any help would be greatly appreciated!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.