عينك على الأحداث

اعتصام المهرة يتهم التحالف السعودي بالعمل على نشر الفوضى والتخريب بالمحافظة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

قال الناطق الرسمي للجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة، علي محامد مبارك، إن الاحتلال يحاول من جديد نشر الفوضى والتخريب بالمحافظة، في إشارة إلى تحركات التحالف السعودي مؤخرا.

- الإعلانات -

وأضاف بن مبارك، في بيان على صفحته بالفيسبوك: “من جديد يحاول الاحتلال وأدواته العمل على نشر الفوضى والتخريب ودعوات لجلب الصراع من خلال خروج مجاميع من خارج المحافظة ويتبعها حملات اعلامية شرسة ضد المهرة وابناءها”.

واكد على رفض أبناء محافظة المهرة لهذه الدعوات، مشيرا إلى أنهم سيقفوا جميعا ضد كل من تسول له نفسه العبث بأمن المحافظة واستقرارها. وأهاب بالجميع استشعار المسؤولية وإبقاء المهرة بعيدة عن الصراعات.

- الإعلانات -

وتابع بالقول: “نؤكد للجميع أن من يدعو أو يحاول تعكير صفو أمن واستقرار المهرة نقول له أن المهرة اليوم ليست المهرة بالأمس ولن يتكرر ما حصل في 67 اليوم مهما حاول البعض من جلب عناصر من خارج المحافظة فأبناء المهرة جميعا يقفوا صفا واحد ضد مشاريع الفوضى والتخريب والقتل والتصفيات”.

واعتبر يحدث هذه الأيام ما هو إلا استفزاز لأبناء المحافظة، داعيا السلطة المحلية القيام بواجبها قبل أي صدام مع تلك العناصر التي تريد الفتنة والاقتتال بين أبناء المهرة.

واردف بن مبارك: “نؤكد أن جميع قبائل المهرة لن يقفوا مكتوفي الأيدي من تلك التصرفات وسيكون لهم موقف على تلك الأفعال الاستفزازية حفظ الله المهرة من كل مكروه”.

ويسعى التحالف السعودي للسيطرة على محافظة المهرة، وإخراج لجنة الاعتصام من المشهد السياسي في المحافظة.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.