عينك على الأحداث

الحوثي يدعو التحالف السعودي إلى وقف العدوان ورفع الحصار وإنهاء الاحتلال

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

دعا زعيم حركة أنصار الله السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في كلمة له، اليوم السبت، بمناسبة المولد النبوي الشريف، التحالف السعودي إلى وقف العدوان ورفع الحصار وإنهاء الاحتلال ومعالجة ملفات الحرب فيما يتعلق بالأسرى والأضرار.. داعيا إلى مواصلة التصدي للعدوان طالما استمر باعتبار ذلك مسؤولية دينية وجهاداً مقدساً  يجب القيام به مع التوكل على الله و الثقة بنصره.

- الإعلانات -

كما دعا قادة الغرب والمجتمع في الدول الغربية إلى الكف عن الإساءة إلى الله وإلى أنبيائه وخاتم الأنبياء وسيد المرسلين محمد بن عبدالله صلوات الله عليه وعلى آله، كما دعا قادة الغرب إلى الكف عن الإساءة لكتاب الله وكلماته “القران الكريم”  والكف عن احراق المصاحف ومحاربة تعاليم الله والكف عن مساعيهم الشيطانية في محاربة  الاخلاق والقيم ونشرهم للرذائل والفساد ..مؤكدا أن عليهم أن يتأملوا  في واقعهم وما تنج عن ذلك من فساد ومشاكل اجتماعية ونفسية وفي كل المجالات .

- الإعلانات -

وحذر قادة الغرب  مما حذر الله منه في القرآن  الكريم من العواقب الوخيمة والعقوبات الإلهية في الدنيا والآخرة  .. ودعاهم للتحرر  من الصهيونية اليهودية التي سيطرت عليهم ولعبت بهم واستحكمت سيطرتها عليهم بشكل تام واستعبدتهم إلى حد رهيب.

وجدد التأكيد على موقف اليمن المبدئي تجاه قضايا أمتنا الإسلامية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية  ومسرى النبي محمد ” المسجد الأقصى ” .. معتبراً التطبيع خيانة لله ولرسوله وللمسلين ونفاقاً لا شك فيه.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.