عينك على الأحداث

بعد فشلها في “رمضان 2022”.. قرار صادم من فيفي عبده

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

يبدو أن مدى نجاح أو إخفاق فنان في عمل ما، يجعله يتوقف للحظة، كي يتخذ قراراً جديداً في بقية مشواره… حيث عند النجاح نجده يتحمل مسؤولية أكبر لاختيار عمل يفوق نجاح سابقه، بينما في حالة الإخفاق يدرس خطواته المقبلة بشكل أفضل، حتى يعود بشكل مغاير… هذا ما حدث تماماً مع الفنانة الكبيرة فيفي عبده.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

فقد ظهرت الفنانة الاستعراضية، في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل يحمل اسم “شغل في العالي” بجانب الفنانة المصرية شيرين رضا، إلا أن العمل لم ينل حظه في النجاح المنتظر، ما جعل فيفي عبده تتخذ قرارات جديدة في مشوارها الفني، حددت بناء عليها وجهتها المقبلة.

وقال مصدر مقرب منها، في تصريح خاص لـ”النهار العربي” إن الفنانة المصرية، قررت عدم المشاركة في دراما رمضان مرة أخرى، لا سيّما أنها لم يعد لها ذات البريق الخاص لنجمات البطولات المطلقة، اللاتي يظهرن في دراما رمضان، مثل يسرا وغادة عبدالرازق ونيللي كريم وغيرهن.

كما أكد المصدر أنها ترفض تماماً أن تكون بطولة ثانية في عمل، لم تتم الدعاية له بشكل جيد، أو يتم عرضه على قناة لا تأخذ نفس نسب المشاهدات العالية، مردفاً أنها لن تمانع في أن تكون بطولة ثانية، في دراما رمضان، لكن بشرط أن تظهر مع نجمة كبيرة، يعرض مسلسلها على قناة معروفة.

وأوضح أنها تخطط في الفترة المقبلة للظهور في عمل فني، يعرض عبر دراما المنصات الرقمية، التي أصبح لها وجود كبير على الساحة، إضافة إلى أنها تحمل الكثير من الجرأة، حيث تكون السيناريوات فيها مكتوبة بحرفية، لتغير من جلد الممثل أو الممثلة، ما ظهر بالفعل في أعمال فنية كثيرة خلال الفترة الماضية.

ويذكر أن فيفي عبده، كانت قد شاركت في مسلسل “شغل في العالي” برفقتها عدد من النجوم على رأسهم: شيرين رضا، توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور” وغيرهم، من تأليف حسين مصطفى محرم، بينما الإخراج لمرقس عادل، حيث دارت قصته حول “جليلة وشروت”، وهما امرأتان مختلفتان يوقعهما حظهما العاثر وزيجاتهما الفاشلة معاً، وتلجآن لتكوين عصابة للحصول على ثأرهما من الرجال.

المصدر: النهار العربي

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.