عينك على الأحداث

قيادي في أنصار الله يكشف موقف صنعاء من الوحدة اليمنية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

وجه قيادي بارز من جماعة أنصار الله في صنعاء، رسالة جديدة حول موقف الجماعة من مسألة وحدة اليمن.

- الإعلانات -

وقال عضو المكتب السياسي لأنصار الله، علي القحوم، في منشور على حسابه في منصة (X) اليوم الثلاثاء، أن ” اليمن الكبير سيظل كبيرا وموحدا من شمالة إلى جنوبه ولا مكان للاستعمار البريطاني الأمريكي اطلاقاً ولا لمؤامراتهم الشيطانية” على حد تعبيره.

وأضاف القحوم أن ” من يراهن على بريطانيا وأمريكا والغرب فهو واهم ولا يقرأ التاريخ ولا يستفيد من التجارب ولا يعتبر بالأحداث ومجرياتها”.

- الإعلانات -

وأوضح القحوم أن” الشعب اليمني العظيم شعب واحد والوحدة مشروع وطني ومنجز تاريخي حققها الشعب اليمني فالوحدة اليمنية راسخة في الوجدان اليمني ومتأصلة في الهوية اليمنية وراسخة رسوخ الجبال الرواسي لا تهزها العواصف والرياح ولا مدعو الهوية الزائفة والمشاريع المستوردة التي لن تكون وهي أحلام تلاشت مع الأحداث والوقائع” على حد قوله.

وخاطب القحوم المكونات السياسية جنوب اليمن قائلاً: ” وهنا نقول لإخوتنا الجنوبيين والمكونات السياسية والاجتماعية من عدن إلى حضرموت إلى المهرة إلى شبوة إلى أبين إلى لحج إلى سقطرى باب الدولة وقائد الثورة مفتوح ويدها ممدودة للحوار وانهاء المشاكل والمضي قدما في تجاوز الماضي والبناء والشراكة الوطنية والتطلع نحو المستقبل”.

وأكد القحوم أن الدعوة للحوار موجهة ” لكل القوى والمكونات اليمنية في ربوع الوطن تعالوا للحوار وتحت مظلة الدولة والقائد لنتجاوز الماضي ونتعالى على الجراح وانهاء التفرقة والاختلاف السياسي ورص الصفوف وتحقيق الإجماع الوطني وبناء الدولة اليمنية التي تحقق الشراكة الوطنية الحقيقية والبناء والنمو المستدام وتحقيق المصالحة الوطنية ومواجهة التحديات والمخاطر المحدقة بالبلد كل البلد ومشاريع الاستعمار الجديد” حسب قول القحوم.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. vortexara.top يقول

    Wow, amazing weblog structure! How long have you ever been running a blog
    for? you make blogging look easy. The whole glance of your web site is wonderful, as neatly as the
    content! You can see similar here sklep internetowy

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.